شركة VerSe Innovation تعزز مكانتها إقليمياً من خلال سوق الإمارات

شدد أومانغ بيدي، الشريك المؤسس لشركة VerSe Innovation على أهمية سوق الإمارات والأسواق الخليجية فيما يتعلق بمستخدمي الإنترنت والإقبال على الأخبار، وقال بيدي على هامش زيارته مؤخراً للإمارات والإعلان عن افتتاح مقراً رئيسياً في دبي لإدارة أعمال الشركة إقليمياً،" ساعد انتشار الإنترنت بنسبة 98 بالمئة في دول الخليج على إقبال المستهلك على متابعة الأخبار الكترونياً".
 
شركة VerSe Innovation تعزز مكانتها في إقليمياً من خلال سوق الإمارات

وأشار بيدي إلى إجمالي عدد سكان دول مجلس التعاون الخليجي 60 مليون نسمة ونمو السوق الرقمي سنويا بنسبة 25 بالمئة.

وأكد أومانغ بيدي على رغبته في نقل الخبرة والتجربة الناجحة التي حققها خلال فترة عمله مع شركة فيسبوك Facebook لتصبح الهند من أكبر أسواق الشركة في العالم، ويرى بيدي أن شركة ديلي هانت Dailyhunt لديها فرصة للاستفاد من السوق الخليجي ومن مقر عملياتها في دبي ستتمكن الشركة من إبرام شراكات مع أهم وأبرز صناع المحتوى الإخباري في المنطقة وسيمكنها من خلال أنظمة الذكاء الاصطناعي استهداف شريحة القراء من متابعي الأخبار.

ويضيف خريج جامعة هارفارد، أومانغ بيدي قائلاً:" تم اختيار دولة الإمارات العربية المتحدة كمقر رئيسي لـشركة Dailyhunt تماشياً مع استراتيجية مئوية الإمارات 2071 ورؤية القيادة الرشيدة في الدولة نحو التطور التكنولوجي. يعد مفهوم التخطيط للعقود الخمسة القادمة مثالاً يحتذى به حقًا لأي أمة. نحن متحمسون لكوننا جزءًا من هذا الاقتصاد المزدهر حيث سهلت الحكومة الداعمة للأعمال إضافة إلى العديد من كيانات القطاع العام إطلاق مكتبنا في وقت قياسي لم يتعدّ أسبوعين.

تعمل حكومة دولة الإمارات التي تركز على المستقبل بدعم من القيادة الملهمة، تعمل باستمرار على تطوير الآليات من أجل اقتصاد متعدد القطاعات والمعارف، مع التركيز على الابتكار وريادة الأعمال وموقعها الاستراتيجي عند ملتقى قارتيْ أوروبا وآسيا، مما يجعل تواجدنا في دبي خطوة مثالية للمضي قدمًا في إطار حملة توسعنا الدولي".

تعد Dailyhunt منصة محتوى اللغة المحلية الأولى في الهند وتقدم محتوىً يزيد على المليون قطعة اثرية كل يوم بـ 15 لغة. يتم ترخيص المحتوى الموجود على موقع Dailyhunt والحصول عليه من نظام بيئي منشئ يضم أكثر من 50،000 شريك محتوى ومجموعة عميقة تضم أكثر من 100،000 منشئ محتوى. مهمتنا هي أن نصبح "المنصة الهندية التي تُمكّن مليار هندي من اكتشاف، استخدام والتفاعل مع المحتوى التثقيفي والتعليمي والترفيهي. يخدم موقع Dailyhunt أكثر من 350 مليون مستخدم نشط كل شهر، بتقديم تحف المحتوى بشكل يومي بـ 15 لغة .
أحدث أقدم